«هالة عبد الودود» رئيسًا تنفيذيًا لـ”محرم وشركاه” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

7٬860

عينت مجموعة محرم وشركاه المتخصصة في مجال السياسات العامة والاتصال الاستراتيجي، هالة عبد الودود في منصب الرئيس التنفيذي لتولي قيادة أعمال المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، خلفًا لمؤسسها والرئيس التنفيذي الحالي مصطفى محرم.

تُعَدُّ هالة عبد الودود إضافة للمجموعة، بناءً على خبراتها التي اكتسبتها خلال توليها العديد من المناصب الهامة،منها منصب الرئيس الإقليمي لقطاع العلاقات الخارجية والاستدامة في شركة كوكاكولا أتلانتيك في منطقة شمال إفريقيا، بعد أن شغلت سابقًا منصب رئيس قطاع الشؤون العامة والمسؤولية المجتمعية في مجموعة أورنج للاتصالات. كما شغلت منصب نائب المدير التنفيذي في شركة POD التابعة لمجموعة المتحدة للإعلام.

وأكد مصطفى محرم، الرئيس التنفيذي الحالي، ثقته الكاملة في استكمال مسيرة محرّم وشركاه كوحدة من أهم المجموعات الاستشارية في مجال السياسات العامة والاتصال الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. حيث تعزز هذه الخطوة قدرتها على تقديم خدمات استراتيجية متميزة وتعميق علاقاتها مع الحكومات الإقليمية والشركاء التجاريين.

وسيترك مصطفى محرم منصبه كرئيس تنفيذي للمجموعة، وسيركز بشكل كامل على مهامه كرئيس مجلس إدارة لمحرم القابضة (المالكة لمحرم وشركاه) لمتابعة استراتيجية التوسع من خلال الدمج والاستحواذات وإطلاق مبادرات للتكامل الاقتصادي الإقليمي وتعزيز العلاقات مع الحكومات الإقليمية، وإطلاق شركات جديدة تساهم في تطوير خدمات تساهم في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.