بنك البركة يخصص 300 مليون جنيه استثمارات في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات

0

شارك بنك البركة استراتيجيته للتطوير والنمو حتى عام 2025، والتي ترتكز على تفاني البنك من أجل دخول عصر جديد من التميز المصرفي والتركيز على متطلبات  العملاء في مصر.

ويأتي على رأس هذه المجهودات ما خصصه من استثمارات في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات والتي تتجاوز 300 مليون جنيه خلال عام ونصف.

اعتمدت استراتيجية بنك البركة للتطوير  والنمو على ثلاثة ركائز أساسية تشمل: تقييم البيانات الحالية، واستقطاب الكفاءات من المواهب، وتأسيس معايير قياس ثابتة لضمان النجاح. ومن خلال التحليل المكثف للبيانات، تم تحديد الفجوات التشغيلية ومعالجتها عبر حلول مبتكرة يقدمها فريق من الخبراء.

وعلاوة على ذلك، يتم العمل على زيادة التحفيز من خلال وضع خطة ما قبل التطوير بما يعزز تجربة العملاء ويؤدي إلى زيادة مستوى رضائهم بشكل ملحوظ.

ومن جانبه، قال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، قائلاً: “لا تعتمد استراتيجيتنا للتحول والنمو على الاستثمار في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات فحسب لتحقيق النجاح، بل أيضًا تمتد لتشمل موظفينا وثقافة العمل السائدة داخل بيئة العمل”.

أكد على أن البنك يلتزم بتعزيز مهارات الموظفين عن طريق تدريبهم باستثمارات سنوية عالية القيمة، علاوة على ذلك، قام البنك بالاستعانة بخبراء الصناعة لتشكيل ثقافة خاصة ببيئة العمل من أجل تعزيز التكامل والتعاون والإنتاجية، كما قام البنك باستحداث وظائف متخصصة وزيادة القوى العاملة لدينا بنسبة تزيد عن 25% دعمًا لعملية التطوير.

كما أكد حجازي مجددًا على التزام البنك بتحقيق النمو الفعال، حيث قال: “نلتزم بمزيد من الاستثمارات في دعم النظام البيئي وتعزيز الشراكات مع شركات التكنولوجيا المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة في الفترة المقبلة، وهو ما من شأنه أن يعزز مكانتنا كبنك إسلامي حيوى يقدم منتجات وخدمات تخضع للشريعة الإسلامية لكل عملائه.”

ظهرت المقالة بنك البركة يخصص 300 مليون جنيه استثمارات في البنية التحتية المتطورة لتكنولوجيا المعلومات أولاً على أموال الغد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.